مملكة ناصر الدرغام العظمى للحكمة والروحانيات والفلك
مرحباً بك فى منتدانا المتواضع امكانياً الغنى ان شاء الله موضوعياً ..... ونتمنى ان نقدم لكم كل ما تحتاجون فى العلم الروحانى ..... بالاضافة الى المعلومات التى يمكن لك ان تكتسبها وتعرفها فى عالمنا نتمنى ان نكون نحن السبب بإذن الله فى وجود حل لمشاكلكم ... واخيراً لا يسعنى الا ان اشكركم على اشتراككم معنا فى منتدى مملكة ناصر الدرغام العظمى للحكمه وعلوم الروحانيات والفلك
مملكة ناصر الدرغام العظمى للحكمة والروحانيات والفلك

جلب الحبيب- محبة - تهييج - مخطوطات - علاج روحاني -علاج السحر - علاج المس - علاج الحسد - مجربات -العز والقبول- رقم الهاتف 00201229808165


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

أذكار الصباح والمساء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1 أذكار الصباح والمساء في الأربعاء مايو 16, 2012 9:01 am

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم

بسم الله الرحمن ارحيم

" اللّهُ لاَ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ "

( من قالها حين يصبح أجير من الجن حتى يمسي ومن قالها حين يمسي اجير منهم حتى يصبح . رواه الحاكم).


بسم الله الرحمن الرحيم
" قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ (1) اللَّهُ الصَّمَدُ (2) لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ (3) وَلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُوًا أَحَدٌ (4) ".


بسم الله الرحمن الرحيم
" قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ (1) مِن شَرِّ مَا خَلَقَ (2) وَمِن شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ (3) وَمِن شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ (4) وَمِن شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ (5) " .


بسم الله الرحمن الرحيم
" قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ النَّاسِ (1) مَلِكِ النَّاسِ (2) إِلَهِ النَّاسِ (3) مِن شَرِّ الْوَسْوَاسِ الْخَنَّاسِ (4) الَّذِي يُوَسْوِسُ فِي صُدُورِ النَّاسِ (5) مِنَ الْجِنَّةِ وَ النَّاسِ (6) "
( من قالها ثلاث مرات حين يصبح وحين يمسي كفته من كل شئ . رواه ابو داود والترمذي)...


- أصبحنا وأصبح الملك لله ، والحمد لله . لا إله إلا الله وحده لا شريك له ، له الملكُ وله الحمدُ وهو على كل شئ ٍ قدير ،ربِّ اسألك خير ما في هذا اليوم وخير ما بعده ، وأعوذ بك من شرِّ ما في هذا اليوم و شرِّ ما بعده ، ربِّ أعوذُ بك من الكسل وسُوء الكِـبَـر ربِّ أعوذ بك من عذابٍ في النارِ وعذابٍ في القبر .( رواه مسلم) .


- اللهم بك أصبحنا وبك أمسينا وبك نحيا وبك نموت وإليك النشور. ( رواه الترمذي) .


- اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت, خلقتنى وأنا عبدك وانا على عهدك ووعدك ما استطعت ، أعوذُ بك من شرِ ما صنعت، أبوء لك بنعمتك علي وأبوء بذنبي فاغفر لي ، فإنه لا يغفرُ الذنوب إلا أنت.


(من قالها موقن بها حين يصبح فمات من يومه دخل الجنة ، ومن قالها موقن بها حين يمسي فمات من ليلته دخل الجنه رواه البخاري) .


- اللهم إنى أصبحتُ أُشهدكَ وأُشهدُ حملةَ عرشك وملائكتكَ وجميع خلقك أنك انت الله لا إله إلا انت وحدك لا شريك لك وأن محمداً عَبدٌكَ ورسولك . ( من قالها حين يصبح أو يمسي أربع مرات أعتقه الله من النار. رواه أبو داود) .


- اللهم ما أصبح بي من نعمة أو بأحدٍ من خلقك فـَمِنكَ وحدك لا شريك لك فلك الحمد ُ ولك الشكر .( من قالها حين يصبح فقد أدى شكر يومه ومن قالها حين يمسي فقد أدى شكر ليلته . رواه الترمذي )


- اللهم عافنى في بدنى اللهم عافنى في سمعى اللهم عافنى في بصري لا إله إلا أنت اللهم إنى أعوذ بك من الكُـفر ِ والفقر وأعوذ بك من عذابِ القبر لا إله إلا أنت . ( رواه أحمد) تقال ثلاث مرات.


- حسبي الله لا إله إلا هوعليه توكلتُ وهو ربُّ العرش ِ العظيم . ( من قالها حين يصبح وحين يمسي سبع مرات كفاه الله ما أهمه من أمر الدنيا والآخرة . رواه أبن السني) .



- اللهم إنى أسألك العفو والعافية في الدنيا والآخرة ، اللهم إنى أسألك العفو والعافية في دينى ودنياى وأهلى ومالى ، اللهم استر عوراتى ، وآمن روعاتى ، اللهم احفظنى من بين يدي ومن خلفي، وعن يمينى وعن شمالى ، ومن فوقى وأعوذ بعظمتك أن اُغتالَ من تحتى .(رواه ابن ماجة) .


- اللهم عالمَ الغيبِ والشهادة فاطرَ السمواتِ والارض ، ربَّ كل شئ ٍ ومليكه أشهدُ أن لا إله إلا أنت، أعوذ بك من شرِّ نفسي ، و من شرِّ الشيطانِ وشَركِه ، وأن أقترفَ على نفسي سوءً ، أو أجُـرَهُ إلى مسلم . ( رواه الترمذي) .


- بسم الله الذى لا يضرُ مع اسمهِ شئٌ في الارضِ ولا في السماء وهو السميع العليم ( من قالها ثلاثاَ إذا أصبح و ثلاثاً إذا أمسي لم يضره شئ رواه ابن ماجة) .


- رضيتُ بالله رباَ وبالإسلام ديناَ وبمحمدٍ صلى الله عليه وسلم نبياَ . (من قالها ثلاثا ًحين يصبح و ثلاثا ً حين يمسي كان حقا ً على الله أن يرضيه يوم القيامة . رواه أحمد)


- يا حى يا قيوم برحمتكَ استغيث ، اصلح لى شأنى كُلَه ولا تَكِلنى إلى نفسي طرفة َ عين . ( رواه الحاكم) .


- أصبحنا وأصبح المُلك لله ربِّ العالمين ، اللهم إنى أسألك خير هذا اليوم فتحه ونصره ونوره وبركته وهداه ، وأعوذ بك من شرِّ ما فيه و شرِّ ما بعده .( رواه ابوداود) .


- أصبحنا على فطرةِ الإسلام ، وعلى كلمةِ الإخلاص ، وعلى دين نبينا محمدٍ صلى الله عليه وسلم ،وعلى ملةِ ابينا إبراهيم حنيفا ً مسلما ً وما كان من المشركين. (رواه أحمد) .


- لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد وهو على كل شئ ٍ قدير. ( يقولها عشر مرات او مرة واحدة عند الكسل . رواه أبو داود ) .. ( ومن قالها مائة مرة في يوم كانت له عدل عشر رقاب وكتبت له مائة حسنة ومحيت عنه مائة سيئة وكانت له حرزا من الشيطان يومه ذلك حتى يمسي ولم يأت أحد بأفضل مما جاء به إلا احد عمل أكثر من ذلك . رواه البخاري ومسلم ) .
-اللهم صلِّ وسلم على نبينا محمد .


( قال النبي صلى الله عليه وسلم من صلى على حين يصبح عشرا وحين يمسي عشرا أدركته شفاعتي يوم القيامة. رواه الطبراني)

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

2 اذكار المساء في الأربعاء مايو 16, 2012 9:08 am



- (1) الّلهُمَّ بِكَ أَمْسَيْنَا وَبِكَ أَصْبَحْنَا وَبِكَ نَحْيَا وَبِكَ نَمُوتُ وَإلَيْكَ المَصِيرُ.

- (2) أَمْسَيْنَا وأَمْسَى المُلْكُ للهِ، وَالحَمْدُ للهِ لاَ شَرِيكَ لَهُ، لاَ إلَهَ إلاَّ هُوَ وَإلَيّهِ المَصِيرُ.

- (3) اللَّهُمَّ إنِّي أَمْسَيْتُ مِنْكَ فِي نِعْمَةٍ وَعَافِيَةٍ وَسِتْرٍ، فأتِمَّ عَليَّ نِعْمَتَكَ وَعَافِيَتَكَ وَسِتْرَكَ فِي الدُّنْيَا والآخِرَةِ (ثلاث مرات).

- (4) اللَّهُمَّ مَا أَمْسَى بِي مِنْ نِعْمَةٍ أَوْ بِأَحَدٍ مِنْ خَلْقِكَ فَمِنْكَ وَحْدَكَ لا شَرِيكَ لَكَ، فلَكَ الحَمْدُ وَلَكَ الشُّكْرُ.

- (5) أَمْسَيْنَا عَلَى فِطْرَةِ الإسْلاَمِ، وَعَلَى كَلِمَةِ الإِخْلاَصِ، وَعَلَى دِينِ نَبِيِّنَا مُحَمَّدٍ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ، وَعَلَى مِلَّةِ أَبِينَا إبْرَاهِيمَ حَنِيفاً مُسْلِماً وَمَا كَانَ مِنَ المُشْرِكِينَ.

- (6) أَمْسَيْنَا وأَمْسَى المُلْكُ للهِ، والْحَمْدُ لِلَّهِ، لاَ إِلَهَ إِلاَّ اللهُ وَحْدَهُ لاَ شَرِيكَ لَهُ, لَهُ الْمُلْكُ وَلَهُ الْحَمْدُ وَهُوَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ، رَبِّ أَسْأَلُكَ خَيْرَ مَا فِي هَذِهِ اللَيْلَةِ وَخَيْرَ مَا بَعْدَهَا، وَأَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِّ مَا فِي هَذِهِ اللَيْلَةِ وَشَرِّ مَا بَعْدَهَا، رَبِّ أَعُوذُ بِكَ مِنَ الْكَسَلِ وَسُوءِ الْكِبَرِ، رَبِّ أَعُوذُ بِكَ مِنْ عَذَابٍ فِي النَّارِ، وَعَذَابٍ فِي الْقَبْرِ.

- (7) اللّهُمّ إِنّي أَمْسَيْتُ أُشْهِدُكَ وَأُشْهِدُ حَمَلَةَ عَرْشِكَ وَمَلاَئِكتَكَ وَجَمِيعَ خَلْقِكَ أَنّكَ أَنْتَ اللهُ لاَ إِلَهَ إِلاّ أَنْتَ وَحْدَكَ لاَ شَرِيكَ لَكَ, وَأَنّ مُحّمداً عَبْدُكَ وَرَسُولُكَ (أربع مرات).

- (Cool يا حَيُّ يَا قَيُّومُ بِرَحْمَتِكَ أسْتَغِيثُ, أَصْلِحْ لِي شَأْنِي كُلَّهُ, وَلاَ تَكِلْنِي إلَى نَفْسِي طَرْفَةَ عَيْنٍ.

- (9) سُبْحَانَ اللهِ وَبِحَمْدِهِ، عَدَدَ خَلْقِهِ, وَرِضَا نَفْسِهِ, وَزِنَةَ عَرْشِهِ, وَمِدَادَ كَلِمَاتِهِ (ثلاث مرات).

- (10) اللَّهُمَّ فَاطِرَ السَّمَوَاتِ وَالأرْضِ، عالِمَ الغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ، رَبَّ كُلَّ شَيْءٍ وَمَلِيكَهُ، أشْهَدُ أَنْ لا إلهَ إِلاَّ أنْتَ، أعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِّ نَفْسِي وَشَرِّ الشَّيْطانِ وَشِرْكِهِ, وَأَنْ أَقْتَرِفَ عَلَى نْفُسِي سُوءاً, أَوْ أَجُرّهُ إِلَى مُسْلِمٍ.

- (11) اللّهُمَّ إِنّي أَعُوذُ بِكَ مِنَ الْهَمِّ وَالْحَزَنِ، وَأَعُوذُ بِكَ مِنَ الْعَجْزِ وَالْكَسَلِ، وَأَعُوذُ بِكَ مِنَ الْجُبْنِ والْبُخْلِ, وَأعُوذُ بِكَ مِنْ غَلَبَةِ الدّيْنِ وَقَهْرِ الرِّجَالِ.

- (12) رَضِيتُ بِاللهِ رَبًّا, وَبِالإسْلاَمِ دِينًا, وَبِمُحَمَّدٍ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ نَبِيًّا وَرَسُولاً (ثلاث مرات).

- (13) باسْمِ اللَّهِ الَّذي لاَ يَضُرُّ مَعَ اسْمِهِ شَيْءٌ فِي الأرْضِ وَلا في السَّماءِ, وَهُوَ السَّمِيعُ العَلِيم (ثلاث مرات).

- (14) اللَّهُمَّ أنْتَ رَبّي لا إِلهَ إِلاَّ أَنْتَ خَلَقْتَنِي وأنا عَبْدُكَ، وأنا على عَهْدِكَ وَوَعْدِكَ ما اسْتَطَعْتُ، أَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرّ مَا صَنَعْتُ، أبُوءُ لَكَ بِنِعْمَتِكَ عليَّ وأبُوءُ بِذَنْبي، فاغْفِرْ لي فإنَّهُ لا يَغْفِرُ الذُّنُوبَ إِلاَّ أنْتَ.

- (15) حَسْبِيَ الله لاَ إِلَهَ إِلاّ هُوَ عَلَيْهِ تَوَكّلتُ, وَهُوَ رَبُّ الْعَرشِ الْعَظِيمِ (سبع مرات).

- (16-2) أعُوذُ بِكَلِماتِ اللَّهِ التَّامَّاتِ مِنْ شَرّ ما خَلَقَ (ثلاث مرات).

- (17) يَا رَبِّ, لَكَ الْحَمْدُ كَمَا يَنْبَغِي لِجَلاَلِ وَجْهِكَ وَلِعَظِيمِ سُلْطَانِكَ.

- (18) اللّهُمّ عَافِنِي في بَدَنِي، اللّهُمّ عَافِنِي في سَمْعِي، اللّهُمّ عَافِنِي في بَصَرِي، لا إِلَهَ إِلاّ أَنْتَ, اللّهُمّ إِنّي أَعُوذُ بِكَ مِن الْكُفْرِ وَالْفَقْرِ، اللّهُمّ إِنّي أَعُوذُ بِكَ مِنْ عَذَابِ القَبْرِ، لا إِلَهَ إِلاّ أَنْتَ (ثلاث مرات).

- (19) اللّهُمَّ إِنِي أَسأَلُكَ العَفْوَ وَالْعَافِيَةَ في الدّنْيَا وَالآخِرَةِ, اللّهُمّ إِنِّي أَسأَلُكَ الْعَفْوَ وَالْعَافيَةَ في دِينِي وَدُنْيَايَ وَأَهْلِي وَمَالِي, اللّهُمّ استُرْ عَوْرَاتِي، وَآمِنْ رَوْعَاتِي, اللّهُمَّ احْفَظْنِي مِنْ بَيْنِ يَدَيَّ وَمِنْ خَلْفِي, وَعَنْ يَمِينِي وَعَنْ شِمَالِي وَمِنْ فَوْقِي, وَأَعُوذُ بِعَظَمَتِكَ أَنْ أُغْتَالَ مِنْ تَحْتِي.

- (20) أَمْسَيْنَا وَأَمْسَى المُلْكُ للهِ رَبِّ العَالَمِينَ، اللَّهُمَّ إنِّي أَسْأَلُكَ خَيْرَ هَذِهِ اللَيْلَةِ, فَتْحَهَا وَنَصْرَهَا وَنُورَهَا وَبَرَكَتَهَا وَهُدَاهَا, وَأَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِّ مَا فِيهَا, وَشَرِّ مَا بَعْدَهَا.

- (21) سُبْحَانَ اللهِ وَبِحَمْدِهِ، لاَ قُوّةَ إِلاّ باللهِ, مَا شَاءَ اللهُ كَانَ, وَمَا لَمْ يَشَأْ لَمْ يَكُنْ، أََعْلَمُ أَنَّ اللهَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍِ قَدِيرٌ, وَأَنَّ اللهَ قَدْ أَحَاطَ بِكُلِّ شَيْءٍ عِلْماً.

- (22) لاَ إِلَهَ إِلاَّ اللهُ وَحْدَهُ لاَ شَرِيكَ لَهُ، لَهُ الْمُلْكُ وَلَهُ الْحَمْدُ، وَهُوَ عَلَىَ كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ (مائة مرة).

- (23) سُبْحَانَ اللهِ وَبِحَمْدِهِ (مائة مرة).

- (24) سُبْحَانَ الله عَدَدَ ما خَلَقَ في السّمَاءِ، وَسُبْحَانَ الله عَدَدَ ما خَلَقَ في الأَرْضِ، وَسُبْحَانَ الله عَدَدَ ما خَلَقَ بَيْنَ ذَلِكَ, وَسُبْحَانَ الله عَدَدَ ما هُوَ خَالِقٌ، وَالله أَكْبَرُ مِثْلَ ذَلِكَ، وَالْحَمدُ لله مِثْلَ ذَلِكَ, وَلاَ إِلَهَ إِلاّ الله مِثْلَ ذَلِكَ، وَلاَ حَوْلَ وَلاَ قُوّةَ إِلاّ بِالله مِثْلَ ذَلِكَ.

- (25) سُبْحَانَ اللهِ العَظِيمِ وَبِحَمْدِهِ (مائة مرة).

- (26) أَسْتَغْفِرُ اللهَ العَظِيمُ الَّذِي لاَ إلَهَ إلاَ هُوَ الحَيُّ القَيُّومُ وَأَتُوبُ إلَيْهِ (ثلاث مرات).

- (27) اللهُ أَكْبَرُ, الحَمْدُ للهِ, سُبْحَانَ اللهِ, لاَ إلَهَ إلاَ اللهُ (مائة مرة كل واحدة).

- (28) أَسْتَغْفِرُ اللهَ وَأَتُوبُ إِلَيْهِ (مائة مرة).

- (29) اللّهُمَّ صَلِّ عَلَى مُحَمَّدٍ وَعَلَى آلِ مُحَمَّدٍ, كَمَا صَلَّيْتَ عَلَى إِبْرَاهِمَ وَعَلَى آلِ إبْرَاهِيمَ, إنَّكَ حَمِيدٌ مَجِيدٌ, اللّهُمّ بَارِكْ عَلَى مُحَمّدٍ, وَعَلَى آلِ مُحَمّدٍ, كَمَا بَارَكْتَ عَلَى إِبْرَاهِمَ وَعَلَى آلِ إبْرَاهِيمَ, إنّكَ حَمّيدٌ مَجِيدٌ (عشر مرات).

- (30) سُبْحانَكَ اللَّهُمَّ وبِحَمْدِكَ أشْهَدُ أنْ لا إلهَ إِلاَّ أنْتَ أسْتَغْفِرُكَ وأتُوبُ إِلَيْكَ.


سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وبِحَمْدِكَ، أَشْهَدُ أَنْ لَا إِلَهَ إِلاَّ أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتُوبُ إِلَيْكَ

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى